اتصال الأقمار الصناعية لـ آيفون 14 – كل ما نعرفه حتى الآن

ستسمح Apple لمستخدمي iPhone 14 باستخدامه كهاتف يعمل بالأقمار الصناعية في بعض المناطق. على الرغم من أن المستخدمين قد لا يتمكنون من استخدام الإنترنت أو إجراء مكالمات ، إلا أنهم سيكونون قادرين على إرسال رسائل قصيرة إلى جهات الاتصال وخدمات الطوارئ في حالة الطوارئ.
اتصال الأقمار الصناعية لـ آيفون 14 و Apple Watch
آيفون 14 سيدعم الاتصال بالأقمار الصناعية

اتصال الأقمار الصناعية لـ آيفون 14مع إطلاق سلسلة iPhone 14 ، تتزايد الشائعات حول وجود اتصال بالأقمار الصناعية في الهواتف. لديها القدرة على أن تكون واحدة من السمات الرئيسية. ولكن ما هو الاتصال عبر الأقمار الصناعية ، وكيف يكون مفيدًا؟

يمكن أن يغير حرفياً كيفية التنقل والتواصل بدون شبكة خلوية. لقد أجرينا بحثنا ، لذا لا داعي لذلك. فيما يلي فهم وشرح للميزة بإيجاز.

إقرأ أيضاً: كيفية استخدام الطوارئ SOS عبر الأقمار الصناعية على آيفون 14

ما هو 📡 الاتصال بالأقمار الصناعية؟

إذا كنت تعيش في مكان ما به مشكلة في الاتصال أو كنت تسافر كثيرًا عادةً ، فمن المحتمل أن تكون على دراية جيدة بفقدان الاتصال أو عدم وجود شبكة. في مثل هذه السيناريوهات ، يجب أن تعتمد على خط الطلب الهاتفي أو اتصال القمر الصناعي.

بالنسبة لأولئك الذين يقيمون في الغالب أو يعملون من مكان واحد ، فإن الاتصال الهاتفي هو الخيار الأفضل. لكن الاتصال عبر الأقمار الصناعية هو الخيار الأفضل إذا كان ملفك الشخصي متنقلًا وكنت مسافرًا بشكل متكرر. ومع ذلك ، يتطلب الاتصال عبر الأقمار الصناعية أجهزة متوافقة. يتضمن 3 أطباق استقبال ،

  • واحد من مركز مزود خدمة الإنترنت (ISP) الذي يوفر الاتصال بالقمر الصناعي في الفضاء.
  • الثاني في الفضاء يعمل كمضخم للشبكة.
  • ويتم وضع آخر واحد في جهازك ، والذي يعمل كمستقبل شبكة يتنبأ بالإشارة المنقولة.

من خلال استخدام موجات الراديو ، تتواصل الأقمار الصناعية التي تدور حول الأرض عبر الإنترنت عبر الأقمار الصناعية. مراكز عمليات الشبكة (NOCs) هي محطات أرضية مسؤولة عن استقبال البيانات وإرسالها. تنشأ هذه البيانات من جهازك ، وتنتقل عبر المودم وطبق القمر الصناعي ، إلى القمر الصناعي ، ثم تعود إلى الأرض إلى جهازك.

اتصال الأقمار الصناعية و SOS

أصبحت الهواتف الذكية جزءًا أساسيًا من حياتنا العادية ، وقد نفذت كل شركة SOS في أجهزتها. تعتمد خدمات SOS في الهواتف الذكية على شبكات LTE ، والتجول مثلك ومثلك يبطل الغرض من وجودها.

اتصال الأقمار الصناعية لـ آيفون 14

يساعد الاتصال عبر الأقمار الصناعية في حل هذه المشكلة ويوفر الاتصال بالمناطق النائية. لقد أثبت هذا أنه عامل رئيسي لإنقاذ حياة الأشخاص في مثل هذه المواقف ، ويمكن أن يساعدهم الاتصال عبر الأقمار الصناعية في الوصول إلى المساعدة.

لماذا تختار Apple الاتصال عبر الأقمار الصناعية؟

بالنظر إلى هذه العوامل ، تمضي Apple إلى أبعد من ذلك (دعنا نعترف بأنها كانت دائمًا خطوات إضافية) وتخطط لتنفيذ اتصال القمر الصناعي على iPhone و Apple Watch.

تختار Apple الاتصال بالأقمار الصناعية لتحسين الاتصال والموثوقية. هناك قاعدة مستخدمين ضخمة تحت مظلة Apple يسافرون بشكل متكرر أو يقيمون في مناطق نائية. سيؤدي ذلك إلى جعل أجهزة iPhone أكثر موثوقية من حيث الاتصال. سينتهي به الأمر كميزة للمستخدم نفسه.

سيؤدي وجود اتصال عبر الأقمار الصناعية أيضًا إلى تحسين دقة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وقطاع الاتصال ، حيث أن تنفيذها يحدد معايير الصناعة.

اتصال الأقمار الصناعية لـ آيفون 14 و Apple Watch

كما تمت مناقشته سابقًا ، فإن حالة استخدام الاتصال عبر الأقمار الصناعية هي أفضل اتصال عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والشبكة. لذلك نأمل أن تدمجها Apple في iPhone و Apple Watch.

آيفون

اتصال الأقمار الصناعية لـ آيفون 14

تعتبر أجهزة iPhone أكثر الأجهزة أمانًا وموثوقية في العالم. عندما يتعلق الأمر بطول العمر ، يتصدر iPhone القائمة أيضًا. على الرغم من أن المشكلة تكمن في أنها لا تزال مقيدة باتصال الشبكة.

قد يتغير ذلك الآن ، لأننا نعلم أن تنفيذ Apple للاتصال عبر الأقمار الصناعية سيزيل عقبات الاتصال وفصل GPS. سيؤدي هذا إلى تغيير كيفية استخدامنا لجهاز iPhone يوميًا ، خاصة في المناطق النائية غير المستغلة.

آبل واتش

عندما نتحدث عن Apple Watch ، هناك حالات لا حصر لها سمعنا عنها حيث أنقذت أرواحًا لا تعد ولا تحصى (صدقني ، لقد ساعدني في أوقات الحاجة أيضًا). مع ميزات ذات قيمة كبيرة مثل ECG واستعادة Cardio وغيرها الكثير.

كانت ساعة Apple تفتقر إلى الخلف بسبب موثوقيتها على اتصال iPhone أو LTE. نظرًا لعدم وجود اتصال بالشبكة ، تميل ميزات مثل SOS ومكالمات الطوارئ إلى أن تصبح عديمة الفائدة.

من خلال تنفيذ الاتصال عبر الأقمار الصناعية ، يمكن حل هذه المشكلة الرئيسية. وفي نهاية اليوم ، سيكون هذا تحسينًا قيمًا بالنسبة لنا.

ملاحظة: يُشاع أن هذه الميزة سيتم تقديمها مع إصدار Apple Watch Pro المتين والأكثر تكلفة.

الخلاصة

سيكون الاتصال بالأقمار الصناعية ترقية رئيسية مع إطلاق سلسلة iPhone 14 و Apple Watch 8 القادمة ، حيث ستكون منقذة للحياة وتغير قواعد اللعبة بالنسبة للكثيرين. دعنا ننتظر ونشاهد كيف توحي Apple بهذه الميزة ومدى إتقانها.

شرح بالفيديو لميزة اتصال الأقمار الصناعية لـ آيفون 14

قد ترغب في تصفح هذه المقالات:

مواصفات ايفون 14 وايفون 14 برو Max والتصميم

ايفون 14 تعرف على سعر، ومواصفات، وجميع مميزات iPhone 14

المجموع
0
تشارك
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشور السابق
خلفيات طبيعة للايفون

خلفيات طبيعة للايفون تحميل افضل 15 خلفيات HD 4K في عام 2022

المشاركة التالية
إعداد VPN على آيفون وآيباد

كيفية إعداد VPN على آيفون وآيباد في عام 2022

المنشورات ذات الصلة
سعر و مواصفات آيفون 14 الجديد

آيفون 14 تعرف على مواصفات والتصميم والمميزات والسعر

iPhone 14 هو أحدث إصدار من Apple وهو تحديث مثير للإعجاب. بفضل التصميم الجديد والكاميرات الأكثر قوة والأداء المحسن ، يعد iPhone 14 أحد أفضل الهواتف الذكية في السوق. إذا كنت تفكر في الترقية إلى iPhone 14 ، أو إذا كنت مهتمًا فقط بما يقدمه ، فإن هذه المقالة تناسبك.
قراءة المزيد